أرمادا تبادل العملات الأجنبية الحية


أرمادا ماركيتس - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض التجار تصنيف: 3 تعليقات أخبار تصنيف أرمادا الأسواق التراخيص واللوائح: مكم التداول البرمجيات: MetaTrader4 مقرها الرئيسي: روزيكرانتسي 2، 10119 تالين، إستونيا أرمادا الأسواق هي الآن تيكميل. تأسست أرمادا الأسواق في عام 2011. وسيط يوفر ظروف تداول كبيرة نداش ينتشر السوق المنخفضة، لا ريكوتس، كامل ستب و دما، الشفافية المطلقة وأحدث تكنولوجيا التداول. نحن من الدرجة العالية بين المتسوقين والتجار باستخدام الخبراء الاستشاريين ونماذج التداول حسابي. ونحن نعتقد أن التداول بمساعدة الكمبيوتر هو الاتجاه الذي من شأنه أن يغير العالم. وتنظم الشركة وزارة الشؤون الاقتصادية والاتصالات (إستونيا). ذي company39s الموقع هو متاح في اللغات فولونغونغ: الصينية، الإنجليزية، الإستونية، الإندونيسية، اليابانية، البولندية والروسية. أرمادا ماركيتس هو نوع وسيط إن. عملات الحساب هي غبب، أوسد، ور. الحد الأدنى للإيداع يبدأ من 100. انتشار للصلبان الرئيسية هي: ور / أوسد: 0.3، غبب / أوسد: 0.6، أوسد / جبي: 0.3. الحد الأقصى لرافعة العملات الأجنبية هو 500: 1. الحد الأدنى لحجم التجارة هو 0. ويسمح سلخ فروة الرأس والتحوط. حساب تجريبي مجاني متاح، انتهاء الحساب التجريبي هو 30 يوما. لا يتم خدمة التجار من الولايات المتحدة الأمريكية والحسابات الإسلامية غير متوفرة. وسيط يقدم الخيارات الثنائية مع الحد الأدنى للإيداع 300 روبل. الفوركس: العمولة هي 2 لكل 100 000 وحدة عملة متداولة، لكل جانب (0.002 من حجم الطلب بالعملة الأساسية). هامش الفائدة: لا رسوم الإيداع: نحن نغطي الرسوم. رسوم السحب: على المدفوعات الإلكترونية 1 مع الحد الأدنى لمعدل 5 روبل. تفاصيل الخدمة من وسيط أرمادا الفوركس: اللغات المعتمدة في سوق أرمادا هي الصينية والإنجليزية والاستونية والإندونيسية واليابانية والبولندية والروسية والإسبانية. خدمة العملاء بي: مانوالس، نوسليتر، فون، تشات، إمايل. ساعات خدمة العملاء: الدردشة المباشرة متاحة 07:00 نداش 20:00 بتوقيت جرينتش من الاثنين إلى الجمعة. تتوفر أوامر الهاتف. مدير الحساب الشخصي غير متاح. الخيارات الثنائية في روبل الحد الأدنى للإيداع هو 300 روبل. منصة التداول التي تقدمها الوسيط هي ميتاتريدر 4 بواسطة ميتا ونقلت و ميتاترادر ​​4 موبايل بواسطة ميتا ونقلت. أمر وقف والنظام الحد متوفرة. أوامر السوق، أوامر وقف الزائدة وأوامر أوكو متوفرة. تتوفر تجارة بنقرة واحدة وتداول 24 ساعة. كما توفر الشركة لعملائها مع التداول قبالة الرسوم البيانية، يتدفقون أخبار الأعلاف، تنبيهات البريد الإلكتروني والتنبيهات النقالة. أرمادا ماركيتس معلومات التداول أسواق أرمادا استعراض أرمادا الأسواق لم تعد توفر الخدمات للأفراد. استولى تيكميل على التجار الفرديين. الموقع: أرماداماركيتس سنة التأسيس: 2011 المقر الرئيسي: تالين، إستونيا تسجيل الشركة: أرمادا ماركيتس أس، جزء من مجموعة سبادا كابيتال، إستونيا اللائحة: وزارة الاقتصاد، إستونيا (ترخيص FRA000029 و VVT000289). ملاحظات: أسواق أرمادا هي يب للماكس. تداول مع أسواق أرمادا هل كنت راضيا عن جودة خدمات السمسرة في أرمادا الأسواق التعليقات التصنيفات 4 سبتمبر 2014 4 سنوات المجموع 2 سنة مع هذا الوسيط تحسن أرمادا كثيرا منذ العام الماضي. الآن ينتشر بشكل مستمر 0.0 إلى 0.2 نقطة على يوروس. أي شخص يريد خصم وسيط مباشر يمكن أن تذهب إلى سافانتفكس. كوم العلامات: أرمادا أسواق استعراض ألمانيا، جوليا 4 سنوات المجموع 1 سنة العيش مع هذا الوسيط وأخيرا وجدت وسيطا جيدا حيث يمكنني التجارة جميع الاستراتيجيات وأوامر إي لا تحصل على رفض. يمكنني أيضا وضع النظام الحد حيث أريد. وسيط جيد تاغس: أرمادا أسواق استعراض اليونان، كوستاس Y 4 سنوات المجموع 5 أشهر مع هذا الوسيط كان لي شك في البداية (لم يسمع عنها) ولكن بعد ذلك حاولت حساب ترحيب مجاني وقدم إيداع صغير. بعد 5M التداول حتى الآن أفضل، وكنت مندهشا للغاية مع الانزلاق الإيجابي على الأخبار (كان كبيرا واحد 1،2 على الذهب، تب) - قبل أن لم أكن أعرف حتى أن من الممكن على الفوركس. تمت معالجة الانسحاب سكريل في غضون 20 دقيقة، ولكن ربما كان مجرد الحظ. ينتشر موافق جدا - سيئة للغاية لم يكن لديهم حسابات المائة ويمكن أن يكون الخيارات الثنائية أيضا. العلامات: أرمادا أسواق استعراض ألمانيا، إيفون 18 شهرا المجموع 6 أشهر العيش مع هذا الوسيط أرمادا الأسواق الفوركس توفر ظروف جيدة لتجار الأخبار الذين يطالبون ظروف تجارية جيدة جدا. أنا خصوصا مثل أنها تعطي أيضا انزلاق إيجابي خلال الأخبار. أنا لست متأكدا ما إذا كانوا وسيط ستب الفوركس أم لا ولكن حتى الآن أنها فوجئت لي بشكل إيجابي. العلامات: أرمادا الأسواق استعراض النمسا، توني 5 سنوات المجموع 1 سنة العيش مع هذا الوسيط أنا أحب أرمادا أسواق الفوركس وسيط لأنه ليس لديها أي قيود في التداول ويمكنني أن التجارة أي استراتيجيات، حتى تداول الأخبار. لقد سحبت مرة واحدة أيضا أرباحي من أرمادا ولم يكن لديهم أي مشاكل معها. العلامات: أرمادا ماركيتس استعراض فنلندا، T 8 فبراير 2014 3 أشهر توتال 3 مونثس ويث ويث ذيس بروكر أنا متسلط نشط والتجارة الأخبار. ساعدت أرمادا لي لكسب المال مع استراتيجيتي. أنا سعيد. العلامات: أرمادا الأسواق استعراض المجر، G. A. يناير 11، 2014 5 سنوات المجموع 2 سنوات العيش مع هذا الوسيط لقد تم التداول مع هذا الوسيط منذ 2012 جان. هناك لن يكون أي شركة وسيط التي هي مثالية لكل عميل. ولكن أرمادا هو أفضل من هناك. العلامات: أرمادا ماركيتس ريفيوس 31 ديسمبر 2013 3 سنوات المجموع 2 أسابيع مع هذا الوسيط دردشة غير مهنية. رفضوا إعطاء لي مكافأة ولكن الإعلان على الانترنت. انهم لا يقولون الحقيقة مجرد محاولة لاحتجاز العملاء مع أساليب احتيال وسيط. جميع وسطاء احتيال تأتي من استونيا وروسيا وأرمادا هو وسيط احتيال آخر. أحذر جميع التجار عدم الوقوع في عملية احتيال التسويق. العلامات: أرمادا أسواق استعراض ريغا، لاتفيا، إيفارس ديسمبر 28، 2013 1 سنة ليف إجمالي 7 أشهر على أرمادا الأسواق حساب حقيقي مع هذا الوسيط أنا التجارة مع اثنين من وسطاء الفوركس. أرمادا الأسواق هو واحد منهم. أحب نهجهم المهني. أنها لا توفر مكافآت غبية ولكن توفر التداول السريع والودائع والسحب أيضا. أعتقد أن فروقات الفوركس هي واحدة من أدنى المعدلات في العالم. فس بول-مين هوروشو العلامات: أرمادا ماركيتس ريفيوس تيكميل ريفيو زيارة الموقع تيكميل صعودا وهبوطا. مرحبا الرجال مرة أخرى، وأنا مرة أخرى لمراجعة حول تيكميل. لقد استخدمت تيكميل منذ 17 أبريل. لقد استخدمت كل إن برو وأيضا الكلاسيكية نوع حساب تيكميل. إن لطيف، وانتشار ضيق وأفضل وسيط في رأيي لتداول الأخبار، وأنا أحب أن التجارة في الأخبار والحصول في بسرعة والخروج بسرعة. اللجنة تنافسية للغاية، واحدة من أفضل جدا. ومع ذلك، وأنا أحب أن لا أفكر في لجنة لذلك قررت استخدام الحساب الكلاسيكي، أديتونالي أنا من محبي الحسومات. )) فيما يتعلق بحسابهم الكلاسيكي، وانتشار هو أعلى من ذلك بكثير، وأنا واجه صعوبة في سلخ فروة الرأس بالمقارنة مع إن برو، كلما أريد أن أغلق الصفقات بلدي، وجدت دائما نفسي في وضع غير مؤات (التجارة يذهب قليلا ضد لي وأحيانا أغلقت مع الحد الأدنى من الخسارة). على أي حال، أنا لا تزال تستخدم لهم لأنها لا تتعثر على بيان صحفي وأحصل على فس مجانا معهم من بيكسفكس. وأخيرا، لدي واحدة من مديري الحسابات الشخصية في بلدي ال واتساب كوسيلة للاتصال الفوري. واحدة من السبب أنا إعطاء 3 نجوم لأن مدرائها هي كوتوبوشيكوت في رغبة العملاء لإيداع أكثر، يوصي باستمرار على المكافآت، إعطاء المشورة التجارية التي لا تحتاج. أريد فقط أن يكون من سيرفيس لي أعطني المواد الجيدة والخروج من طريقي. على أي حال، أردت أن ردود الفعل هذا ولكن ليس هناك قناة المناسبة (حاولت ولكن لم يرد أحد على بريدي الإلكتروني). I039ll إعطاء المزيد من الاستعراضات مرة واحدة وصلت إلى 1 سنة مع تيكميل. رعاية كل شيء.

Comments