سلسلة 66 امتحان إنفستوبيديا الفوركس


السلسلة 66 امتحان: قانون الدولة الموحد الموحد امتحان تديره جمعية إدارة الأوراق المالية في أمريكا الشمالية (ناسا). إن النجاح في إكمال اختبار السلسلة 66 يعادل النجاح في إنجاز كل من امتحاني السلسلة 63 و الفئة 65. مطلوب من قبل بعض الدول في أمريكا، (بالإضافة إلى الانتهاء بنجاح من سلسلة 7) من أجل أن يكون مؤهلا للاستثمار في التسجيل كمستشار مستشار الاستثمار وكوكيل الأوراق المالية التي تمثل تاجر وسيط. اجتياز امتحان سلسلة 66 وتصبح مستشارا مستشارا الاستثمار المسجل مع دليل الدراسة على الانترنت مجانا - انقر هاريسكوريتيز امتحان إعداد المؤتمر الوطني العراقي النشر والخدمات المهنية سلسلة الخدمات 57 برنامج الدراسة الآن متاح إعداد الامتحانات الأوراق المالية، تأسست في عام 1972، هي منظمة استشارية متخصصة في إعداد امتحان الدراسة الذاتية ل فينرا، ناسا، وامتحانات صناعة العقود الآجلة 8212 وفي خدمات التسجيل للمستشارين الاستثمار، وسيط التجار والمستشارين تجارة السلع، وسطاء تقديم. وتقدم المساعدة أيضا لتسجيل فوريكس (النقد الأجنبي) التجار و يبس. يتم تعيين امتحانات الكفاءة، التي تديرها فينرا من خلال مراكز اختبار بروميتريك و بيرسون فو، وتصنف في الممثلين المسجلين والمديرين المسجلين والامتحانات المطلوبة من الدولة. فينرا امتحانات الممثلين المسجلين تشمل: السلسلة 5، السلسلة 6، السلسلة 7، السلسلة 11، السلسلة 22، السلسلة 52، السلسلة 55، السلسلة 62، السلسلة 82. سلسلة بورصة نيويورك (نيس) السلسلة 7 يشار إليها غالبا باسم 8220 exam8221. إذا كنت تبحث للحصول على رخصة سلسلة 7 يجب عليك التحقق من لدينا الذكية 7 على برنامج ويب الخاص بك سلسلة 7 إعداد الاختبار. فينرا تتكون الاختبارات الرئيسية من: السلسلة 4، السلسلة 23، السلسلة 24، السلسلة 26، السلسلة 27، السلسلة 28، السلسلة 51، والاختبارات 53. سلسلة 9/10 وسلسلة 14 هي NYSE8217s مدير فرع والامتحانات الرسمية الامتثال، على التوالي. وتشمل اختبارات ناسا تسجيل الدولة ومستشار الاستثمار: سلسلة 65، سلسلة 66 و سلسلة 63. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن كامل على الخط سلسلة 63 أو سلسلة 66 دراسة البرنامج يجب عليك التحقق من 8221 الذكية 63 8221 و 8221 الذكية 66 8221 على برامج الويب. ملاحظة: برامج 8220Smart8221 هي أيضا متوافقة ماك. ملاحظة: المستشارين الاستثماريين يخضعون للولاية القضائية للمجلس الأعلى للأوراق المالية ومختلف مسؤولي الدولة للأوراق المالية، وليس فينرا. وتشمل اختبارات صناعة العقود الآجلة: سلسلة 3، سلسلة 30، سلسلة 31 وسلسلة 34. امتحان مدير فرع الآجلة هو سلسلة 30. أولئك الذين يتداولون فوركس (النقد الأجنبي) والتي تخضع لولاية نفا قد تكون مطلوبة للجلوس لسلسلة 3 امتحان بالإضافة إلى امتحان السلسلة 34. ويتعين على وسطاء السلع الأساسية الذين يتاجرون لحسابهم الخاص أن يجلسوا بصفة عامة للامتحانات الخاصة التي يتم إنشاؤها لهم عن طريق التبادل الذي يتاجرون به. قد ترغب في الاتصال بمجموعة سم. يتم تنسيق خدمات التسجيل من خلال فروع الأوراق المالية 8217s التابعة للمستشارين الاستثمار المسجلين (ريا)، وسيط التجار (B / D)، ومستشارين تجارة السلع (كتا)، وصناديق التحوط. وتقدم المساعدة أيضا لشركات العقود الآجلة لوضع برامج لمكافحة غسل الأموال (8220AML8221) وبرامج تدريب الأخلاقيات الآجلة التي تحتاج إلى أن تكون محددة فم. من خلال برامج الامتحانات الامتحانات الأوراق المالية، ومع استخدام الشركات التابعة المتخصصة مثل ممر الكمال ومركز للتعليم الآجلة، والمواد الدراسية الامتحان تأتي في سهلة القراءة، والمصممة خصيصا، شكل الدراسة الذاتية. إلى جانب شكل الكتاب، سلسلة 7، 63، 65، و 66 برامج دراسة الامتحان متاحة على الانترنت بطريقة تفاعلية. يمكنك الوصول عن طريق أنظمة ويندوز أو ماك من أي جهاز كمبيوتر يمكن أن تستكمل برامج دراسة على غرار كتاب مع اختبارات الممارسة والامتحانات عبر شبكة الإنترنت أو في بعض الحالات قرص مضغوط. تم تصميم جميع برامج الدراسة خصيصا لنهج الدراسة الذاتية. ندوات الاستعراض الخاصة 8212 سواء في الموقع والبرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت 8212 لشركتك يمكن ترتيبها. لديك ضابط الامتثال الخاص بك الاتصال بنا للحصول على التسعير. قائمة كاملة من الدورات التي سيب العروض: مستوى الممثل المسجل مستوى الرئيسي المسجلين 65 و سلسلة 66 درجة النجاح زيادة امتحانات يا معدلات النجاح المتوقع أن تنخفض أعلنت جمعية إدارة الأوراق المالية في أمريكا الشمالية (ناسا) مؤخرا أن اثنين من الامتحانات مستشار الاستثمار المركزي (سلسلة 65 وسلسلة 66) سوف تصبح أكثر صعوبة. ابتداء من 1 يناير 2010 سوف تحتاج المرشحين للحصول على درجة من 72 لاجتياز امتحان الفئة 65 و 75 من أجل اجتياز امتحان سلسلة 66. ولم تصدر ناسا أية بيانات على موقعها على شبكة الإنترنت أو في مؤتمرها السنوي في وقت سابق من هذا العام عن التغيير أو سبب التغيير. أتيحت لي فرصة التحدث مع تشاك لونستين من كابلان فينانسيال إدوكاتيون حول هذا الإعلان. وقال لوينشتاين، كل شيء آخر في الأعمال يتطلب 70 لتمرير و 65 كان نوع غريب في 68.5 و 66 أيضا في 71. مع هذه الأرقام الجديدة، دخلت ناسا أراضي جديدة. أظن أن معدلات النجاح سوف تنخفض، إلا إذا كانوا يشعرون بأن الامتحانات الجديدة ستكون أسهل بكثير (لم يحدث في الماضي) أنهم بحاجة إلى عثرة حتى الحد الأدنى. وذهب تشاك لمناقشة الأداء المستقبلي المحتمل للأشخاص الذين يتقدمون للامتحانات. بناء على أداء طلابنا 8217، وهذا سيكون له تأثير مدمر على معدل النجاح العام. نسبة كبيرة من المتقدمين للامتحان تمر مع مساحة صغيرة لتجنيب والاستيلاء على متطلبات 4 أو 5 أسئلة في هذه الامتحانات (68.5 على 65 كان 89 الصحيح 8211 72 هو 93.6 الأسئلة حتى أنها 8217ll إما جولة تصل إلى 94 أو 93 إلى 93، التي لم يتم الكشف عنها حتى الآن) ذاهب للقبض على العديد من المتقدمين للامتحان. نحن لا نوصي بأن يقوم المتقدمون للامتحان بدراسة أي شيء مختلف عن الامتحان، لكننا نحث جميع المتقدمين المحتملين للامتحان على التأكد من إعدادهم بشكل كاف. إذا لم يمر مقدم الطلب 65 أو 66 في المحاولة الأولى، فسيحتاجون إلى الانتظار 30 يوما لاجراء الامتحان مرة أخرى والتي من الواضح أن يكون لها تأثير على توقيت إطلاق صندوق التحوط. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على مشاركة ناسا في امتحانات السلسلة 65 و سيريز 66. أشكركم على تشاك لونشتاين لعرض هذه المسألة على عنايتي. غيرها من صناديق التحوط ذات الصلة قانون: بارت مالون، إزك. من كول فريمان أمبير مالون لب يدير قانون التحوط قانون المدونة. ويمكن الوصول إليه مباشرة على الرقم 415-868-5345. آخر الملاحة 36 الأفكار على لدكو سلسلة 65 وسلسلة 66 درجة النجاح زيادة رديقو نريد فقط أن أشكركم على هذه المعلومات. أنا في حاجة إليها للمرة القادمة إم أخذ الامتحان. حظا سعيدا مع الامتحان واسمحوا لنا أن نعرف إذا كنا نستطيع مساعدتك مع أي شيء. أخذت S66 أمس. كنت التهديف 78 إلى 80 على امتحانات الممارسة وشعرت استعداد. لقد فشلت مع 67، أوغ وكان خيبة أمل كاملة بعد دراسة لساعات وساعات. كنت أستخدم ستك. في بعض الأحيان، أشعر أنها قد تعتمد على الاختبار الذي ينتهي بك الأمر، ولكن المواد ستك لا يبدو كافيا عندما درست لمديري مديري قبل سنوات. أنا فقط أمر كابلان، ولكن أنا متأكد من الأمل لديهم مواد أفضل فمن مثل هذه مضيعة للوقت لدراسة المفاهيم الخاطئة. كان لدي اختبار S66 الكثير من الأسئلة والمفاهيم التي لم تكن في بلدي دليل الدراسة ستك، واضطررت الى التخمين على الكثير من الأسئلة. كانت بعض الأسئلة مربكة جدا، واضطررت لقراءتها 2-3 مرات في محاولة لفهم ما كانوا يسألون. تعلم المواد هو أكثر أهمية ومحاولة قراءة أسئلة خدعة هذا هو مجنون، وليس عادلة للمتقدم. أشكركم على نشر هذه المعلومات. نأمل المواد كابلان سوف تساعدك على اجتياز الامتحان في المرة القادمة كنت أعتبر. أتمنى لكم الأفضل في الامتحان. أنا أيضا أخذ للتو S66 الأسبوع الماضي. لقد استخدمت مواد شركة الاتصالات السعودية وشعرت بعدم الاستعداد. شعرت كما لو كنت أعرف ربما 30 من الإجابات والباقي كان أفضل تخمين بلدي. أنا لم يمر أول محاولة مع 84، ولكن كان بخيبة أمل كبيرة مع الموقف كنت وضعت في. حظا سعيدا لأولئك على وشك أن تأخذ الامتحان. دون 8217t تقلق بريسيبلز الأساسية المشمولة في 7، كانت تلك سهلة. قضاء بعض الوقت على قواعد وسجلات قانون الولايات المتحدة الأمريكية وقانون الاستثمار لعام 1940. شكرا لأفكارك بن. ري: سيريز 65 بلدي فرين فقط أخذ S65 وانه اختبار 2010 s65 يحتوي على الكثير عن المعاشات التقاعدية، والثقة، وضريبة هدية، وما إلى ذلك هناك إصدارات مختلفة من اختبار S65 أو اختبار واحد فقط ل 65. لدي تمريرة / دليل الدراسة الكمال 8211 على الرغم من أنها تلمس هذه الفئات، والجزء الأكبر من الدليل هو السماء الزرقاء والمبادئ التوجيهية القانونية. هل يتم تحديث حزمة كابلان لتنسيق الاختبار الحالي لعام 2010، وأن يتم تحديث مقاطع الفيديو المتدفقة لتغطية هذه المنطقة. شكرا مقدما لأخذ الوقت للمساعدة. شكرا لكم على سؤالكم. يتم إنشاء كل امتحان سلسلة 65 من بنك من أسئلة الاختبار حتى في حين لا يوجد اختبارين سوف يكون بالضبط نفس الشيء، فإنها عموما كل يكون نفس 8220toughness8221 وتغطي عموما نفس المواضيع بطريقة مماثلة. وفيما يتعلق بالمنتجات الأخرى، وأوصي لك التحدث إلى الناس في كابلان وغيرها من مطوري دليل الدراسة. منذ مراجعة 8217s في يناير، 821710، وسلسلة 66 امتحان زيادة كبيرة في الصعوبة وزيادة في معدل الفشل الوطني (حوالي 50). وبما أن معظم بائعي التدريب لديهم إمكانية الوصول إلى نفس المعلومات التي يتم اختبارها، فإن المفتاح الحقيقي للنجاح هو الإعداد المسبق. هذه ليست سلسلة 7. أسئلة الاختبار الفعلية صعبة للغاية وغالبا ما مربكة مع 2 أو 3 من 4 الإجابة الإجابة تظهر صحيحة. في الواقع، بعض المواضيع ليست حتى على مخطط الاختبار كما أعدتها NASAA. This هو التطبيقات والامتحان القائم على الظرفية حيث يجب أن يكون المرشحين قادرين على تطبيق القوانين والقواعد والمفاهيم في حالات معينة. سوف تحفيظ أسئلة الممارسة لا قطع عليه. في الدفاع عن شركة الاتصالات السعودية، وأعتقد أننا نقدم المواد الدراسية التي لا يعلى عليه، مع امتحانات الممارسة التي هي الحالية للاختبار. أعرف مئات الطلاب الذين اجتازوا الامتحان. العديد من التهديف في مجموعة 80 نتيجة لاستخدام موادنا واتباع التعليمات لدينا. كما أنصح طلابي، وأفضل الممارسات ل 66 هو معرفة دليل الدراسة من الداخل والخارج، واتخاذ الامتحانات الممارسة حتى سجل في 908217s، لا تحفظ الإجابات ولكن التركيز على المفاهيم، وتأخذ وقتك على المحك، وقراءة أسئلة بعناية و 8230 ثينك شكرا لتعليقاتكم. بالإضافة إلى التعليقات هنا، لقد سمعت العديد من المجموعات التي كانت سعيدة جدا مع المواد ستك. وأوافق أيضا على أن السلسلة 66 يبدو أنها تزداد صعوبة، ويبدو أن المتقدمين للاختبار يواجهون صعوبة في هذه القضايا. اعتدت ستك ل 66 وكان يسجل 908217s على امتحانات الممارسة وفشلت الامتحان مع 71. محبط للغاية. أنا باستخدام كابلان الآن وأنا بليف دليلهم هو طريقة أكثر تفصيلا والبنك اختبارهم يحتوي على الكثير من الأسئلة. كانت الاختبارات ستك في رأيي مقابل الاختبار الفعلي، وسيلة سهلة للغاية. كانت ستك كبيرة لسلسلة 7، وكان لها O. K. ل 24. ولكن بالنسبة لل 66، وأعتقد أن لديهم الكثير من مجال للتحسين. وأود أن wnn8217t يقول جميع المواد ستك هي 8220 ثانية إلى لا شيء. 8221 المستخدمة إمباير برامج السمسرة إنفستوبيديا 95. النتيجة الفعلية 71.IE أنا على استعداد جيد جدا لاختبار خاطئ. I8217m الذهاب إلى محاولة 63 أمبير 65 البرمجيات. أنا أتفق مع التعليق السابق أن البرنامج ساعد على حوالي 20 سؤالا. سوف تتجدد. اعتدت ستك وفكرت كان لدي كل المفاهيم أسفل pat8230scoring 90 وما فوق على امتحانات الممارسة. حوالي 10 أسئلة في الامتحان الحقيقي أدركت أن المواد لم تعد لي بشكل كاف. كانت هناك كلمات ومفاهيم لم أكن قد رأيت من قبل. أنا أستخدم المحققين وسوف يستغرق الامتحان للمرة الثانية الأسبوع المقبل. I8217ll تتيح لك معرفة كيف تسير الأمور. حتى الآن، I8217m المحبة المحاضرات على الانترنت ويشعر مثل الأشياء هي إكسبلينغد أكثر وضوحا. لجميع أخذ فينرا الامتحانات، وأنا أوصي كابلان. لقد أخذت 4 امتحانات فينرا الآن، ومرت كل في المحاولة الأولى (سلسلة 6، 63، 65، و 7). دفع المال للتعليم الفصول الدراسية الحية (الذي فعلته في كل مرة)، وسوف تكون قادرة على تذكر الأسس المنطقية وراء القواعد والعلاقات، وليس فقط القاعدة الفعلية أو مفهوم من قبل الذاكرة النادرة. انه يجعل هناك فارقا كبيرا. بلدي متوسط ​​درجة النجاح في امتحانات فينرا هو 84، و I8217m لا 8220gifted8221 أو أي شيء. اشتريت المواد الدراسية لإعداد نفسي لسلسلة 66 اختبار من شركة الاتصالات السعودية. I ديد يحفظ كل سطر واحد في كتاب بيريود 8230 وسجلت 63 كتاب ستك لا يغطي العديد من الموضوعات، انتقل إلى فينرا الموقع، وقراءة الخطوط العريضة، والنظر في STC8217s دراسة المواد 8230 كان هناك الكثير من الأسئلة (إسب 8220options8221) التي ليست مغطاة في كتاب STC8217s. تأكد من أنك لا تفعل نفس الخطأ، أولا قراءة vira8217s الموقع ث / الخطوط العريضة لسلسلة 66 الاختبار، ثم شراء كتاب الذي يغطي جميع المواضيع. حظا سعيدا جميع باريز كنت ستك للتحضير ل 66. كنت يسجل 90 على جميع الامتحانات الممارسة وشعرت كما كنت على استعداد جدا. أخذت S66 أمس وحصلت على 71 لم يمر. شعرت أن شركة الاتصالات السعودية لم تعد لي للامتحان على الإطلاق. العديد من الأسئلة التي لم أر من قبل. شعرت أنني كنت تخمين على معظمهم. استخدمت ستك ل 7 وحصلت على 81 على هذا الاختبار. وأعتقد أن شركة الاتصالات السعودية تحتاج حقا إلى تحسين موادها ال 66. أنا ديسابوينتيد جدا. ميغان تستخدم البطاقات التعليمية على الانترنت ستك، كابلان مواد القراءة، وتمرير الامتحانات الممارسة مثالية لدراسة لسلسلة 66. ومن المدهش الاختلافات يمكنك أن تجد في المواد. اختلافات طفيفة، ولكن الكثير. هذا هو ما فعلته لكل من 7 و 66 ومرت مع 86 على S7 و 90 S S66. It8217s الطريق للذهاب إذا كنت تسألني. أخذت الاختبار 23 سبتمبر 2011. درست بعقب و كان يسجل عظيم على امتحانات الممارسة ستك. كنت أدرس، كما فعلت ل S 7. أخذت كل امتحان مرتين، وقراءة الكتاب من الداخل والخارج، وذهب أكثر من أي شيء قد لا أعرف تماما. كنت على استعداد، على الأقل فكرت كنت حتى ذهبت من خلال حوالي 20 سؤالا. وسجلت 74 على هذا الاختبار، سؤال واحد قصير من تمرير. أشعر بالإحباط الآن و يجب أن أذهب إلى العمل غدا، آمل أن لا يزال لدي وظيفة. أعتقد أنها سوف تعطيني مرة أخرى. أعتقد أنني سأحاول كابلان المقبل، ومجموعة متنوعة من الأشياء الأخرى للتغلب على هذا الوحش في المرة القادمة حولها. إم أخذ 65 يناير 27 سوف تتيح لك معرفة النتيجة وأنا أتفق تماما مع إلابيلا. مررت أول مرة باستخدام عدة شركات مختلفة. شركة الاتصالات السعودية، كابلان، إنفستوبيديا، الأقراص المدمجة الصوتية. أي شيء يمكن أن أجد. ما فعله أحدنا 8217t يغطي الآخر، وإذا لم أكن 8217t فهمه بالطريقة التي شرحتها شركة واحدة، ربما ساعدني الآخر على فهمها بشكل أفضل. أنا لن أدرس أبدا باستخدام شركة واحدة فقط. أنا أتفق. بالإضافة إلى ذلك، بعض الشركات تقدم المواد بشكل مختلف قليلا، وقد يساعد على رؤية مفهوم أعرب بطرق مختلفة. أخذت للتو s66 اليوم وحصلت للأسف 74. لا يزال can8217t نعتقد ذلك. إذا كان أي منكم يبحثون في s66 وأود أن تركز بقوة على الولايات المتحدة الأمريكية أمب الدولة Reg8217s جنبا إلى جنب مع Reg8217s الاتحادية (قانون 1940). أنا جعلت B8217s و A8217s في جميع الأقسام الأخرى ولكن القسم Reg8217s هو وزنه بشكل كبير جدا أنه لا يزال أحضرني إلى 74. كنت تستخدم كابلان الدراسة الذاتية المواد. استغرق فقط 66 وسجل 74. وقد حصلت ستك أن تكون أسوأ المواد الدراسية الممكنة ل 65 كنت الحصول على درجات تتراوح بين 808217s إلى 908217s على quizzes8230and الممارسة حصلت على 60 في المحاولة الأولى. اشتريت كابلان كبانك (الذي هو مثل 3000 سؤال)، ذهب من خلال كل منهم درس لمدة 2 أشهر صلبة 8230 غوت 86 على امتحان محاكاة وفشل أمس مع 70. بعد قراءة هذه المادة، فإنه لا معنى له تماما لماذا سوف ترفع والنتيجة أكثر من غيرها من يريدون الحد من الناس للوصول الى business8230I8217d ترغب في إنشاء الامتحان الذي يحد هذه المنظمين والسياسيين في Washington8230can أفعل أن درست مثل مهووس لسلسلة 66 من خلال الاتصالات السعودية. ذهبت على جميع الامتحانات (حسب الموضوع وفقط كل واحد منفصل) مرتين وقراءة الكتاب مرتين وكذلك 8211 وشعرت واثق للغاية وإعداد 8211 التهديف في 80s عالية وانخفاض 90s. لقد فشلت مع درجة من 67. أنا سعيدة للغاية أن لا بد لي من مواصلة دراسة هذه المواد الأكثر فظاعة، مملة مرة أخرى. لم تتحول المواد ستك حتى قليلا ليتل إلى الاختبار الفعلي. وقد صيغت الأسئلة سخيفة. كان لديك لقراءتها 2، 3 حتى 4 مرات قبل أن تعتقد أنك تحصل على ما 8217re يسأل. مجدولة مع الخداع. سيحاول تدريب الاستشاريين المقبل لمعرفة ما إذا كانت المواد تختلف على الأقل تشبه المواد الفعلية على الاختبار. كان يمكن أن يساعد إذا كانت المواد درس ذلك بجد كان في الواقع على هذا الاختبار. لم يكن هذا هو الحال مع شركة الاتصالات السعودية، أن 8217s بالتأكيد. لقد اتخذت 63 و 65 واجتاز كلا الاختبارين في أول محاولة لي. لسوء الحظ لأنني أعيش في مدينة نيويورك 65 غير معترف بها من قبل الدولة ونتيجة لذلك سمح بلدي شركة لبلدي 65 لفات. وأنا الآن في دور جديد، وهي تغطي حاليا مساحة أكبر وستحتاج إلى إعادة التسجيل. لأنه كان أكثر من 2 سنوات منذ أخذت 65، وأنا مطلوب لاستعادة الامتحان. على هذا النحو، أنا من المقرر أن يأخذ 66 في منتصف أغسطس. أنا أحسب لماذا ليس لدي لقد اتخذت كل من 63 و 65. لقد استخدمت ستك في الماضي مع أي مشكلة، وكان قد خطط لاستخدامها مرة أخرى ل 66. ومع ذلك، بعد قراءة هذا بلوق لقد ذهبت قدما وأمرت المواد كابلان كذلك. أخطط على استخدام كل من التحضير. وسوف تتيح لك معرفة الخروج تأتي في أغسطس شكرا كيفن. يرجى تبقي لنا حتى الآن. أنا أيضا استخدام المواد ستك ل 66، و، مثل 3 الآخرين في شركتي، فشلت من قبل 2 نقطة. ومن المقرر أن أعيد الامتحان في غضون أسبوعين. قبل أخذ 66، شعرت أعدت بشكل كاف سجل 90 أو أفضل على الأضواء الخضراء. ومع ذلك، كما قال كثيرون، حوالي 10-15 أسئلة في، كنت أعرف مصيري. لقد اشتريت مجموعة "استشارات التدريب"، وأشعر أنها توفر المزيد من المعلومات والأمثلة المتعمقة، ولكن الأهم من ذلك أن أسئلة الاختبار هي أكثر تشابها مع تلك الموجودة في الامتحان الفعلي. أود أن أعرف ما إذا كان أي شخص يستخدم هذا البرنامج ومرت أو، هو الإجماع العام على المنتجات كابلان هي أفضل لدي كابالان لاختبار التأمين، ولكن أنا haven8217t قضى الكثير من الوقت معها حتى الآن (كما يمر 66 هو التركيز الرئيسي) . اشتريت أيضا روبرت Walker8217s 8220Pass 66،8221 وهو مسلية، ولكن ليس تماما كما موجزة كما أحتاج في الوقت الراهن. وأود أن نقدر أي مساهمة قد تساعد بلدي (وجميع الذين يزورون هذا بلوق) السبب. شكرا إم أخذ 66 تومرو. أنا باستخدام التدريب الاستشاريين وكابلان لأسئلة الاختبار وامتحانات الممارسة. لكتاب قرأت روبرت ووكرز باس ذي 66. فعلت هذا الشيء نفسه ل 7 وحصلت على 848230 أبدا التهديف أعلى ثم 85 على امتحانات الممارسة قبل 7. فشلت 7 في المرة الأولى مع 68. قبل الحصول على أسئلة من الاستشاريين التدريب. لقد وجدت أن التدريب الاستشاريين، على الأقل ل 7، كانت على حق في نقطة مع أسئلة الامتحان الفعلي. كل مزود الإعدادية له الإيجابيات والنوافذ. أهم عامل في تحديد ما إذا كنت تمر أم لا هو كم من الوقت كنت وضعت في دراسة ومدى فعالية خطتك. تحتاج فقط دليل واحد ولكن يجب على المتقدمين للاختبار ربما أكثر من بنك سؤال. من غير المرجح أن ترى نفس الأسئلة الدقيقة على الامتحان الفعلي. ونتيجة لذلك، كنت تريد أن ترى أنماط مختلفة من الكتابة السؤال. ربما كنت don8217t تريد الحصول على تأمين في أسلوب الكتابة السؤال من مزود واحد. ومن المفيد أيضا أن ننظر إلى المواد الأصلية المصدر مثل قانون الأوراق المالية الموحدة، وما إلى ذلك. الشيء الآخر الذي قد ترغب في فعله هو تدوين الملاحظات على ما تقرأه. أخذت للتو S66 للمرة الثالثة اليوم. لقد استخدمت فيريسولوتيونس كل time8230recieved 8220green light8221 للجلوس وسجل كان 71 امتحانات بلدي امتحان 71،74،71. أنا يمكن أن 8217t اقول لكم كيف محبطة هذا الاختبار هو أنه ليس له أي تأثير على كيف جيدة أنت في ما تفعله بالنسبة لي، it8217s مأساة ليكون هذا مربكا للمتقدمين اختبار اقترح بلدي أنني أخذ 63 (باستخدام ستك) بعد فشلت 66 للمرة الثانية، التي مررت مع أي مشكلة. بدلا من الاشتراك في 65، أردت واحدة أكثر بالرصاص في 66. يبدو أن I8217m توجهت إلى 658230..diciculous. مررت 66 اليوم في أول محاولة لي مع 76. شعرت مستعدة تماما وتوقعت النتيجة في منتصف 808217s. لقد استخدمت حلول النار، وكان بخيبة أمل مع الفرق الكبير في الصعوبة والافتقار الكامل للمعلومات لمنتجات التأمين، والتمايز من قانون الولايات المتحدة الأمريكية و يا. شعرت بالثقة تماما في المشي، ولكن كان حرفيا آلام في منتصف الطريق من خلال. و 7 كان حزام السرج في المقارنة. استخدام البائعين متعددة، و don8217t التوقف عن الدراسة. استخدام تمرير الناس الكمال. فمن بقعة على المادة رايت، ولها كل الأسئلة نوع المفاهيمي المهم في 10 امتحانات الممارسة. وهناك أيضا سد التي صيغت بشكل مختلف مسابقات و 5 امتحانات الممارسة أكثر لتعطيك فهم جيد. اعتدت تمرير المواد الكمال لبلدي سلسلة 7 8211 كان الحصول على 77-78 ثم 80 على امتحان الممارسة الماضي 8230 و حصلت 86 على الاختبار الفعلي. المواد سلسلة 66 ليس من الصعب 8211 تحتاج فقط لمعرفة الفرق بين قوانين الأوراق المالية الموحدة والقوانين الاتحادية، وما إلى ذلك جميع المقاييس والحسابات هي كعكة. سوف تجد أن الأسئلة سوف تحدي لك، كما أن بعض سيكون لديك العديد من الإجابات 8220correct8221 8211 ولكن واحد فقط 8220best8221. مراجعة ما فاتك مع التفسيرات، واتخاذ امتحانات الممارسة كل يوم حتى اختبار 8211 والكتابة من بطاقات فلاش. أضف تعليقا إلغاء الرد يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقا.

Comments